الرئيسية / أخبار مصر / الشوربة والكنافة المنزلية أحب الأطعمة لديه.. وزير الشباب والرياضة يكشف الفارق بين طقوسه الرمضانية قبل وبعد كرسي الوزارة

الشوربة والكنافة المنزلية أحب الأطعمة لديه.. وزير الشباب والرياضة يكشف الفارق بين طقوسه الرمضانية قبل وبعد كرسي الوزارة

المهندس خالد عبد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة كشف المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن طقوسه في شهر رمضان الكريم، حيث أكد أن الطقوس اختلفت بين ايام الجامعة والعمل قبل منصب الوزارة، وبعد توليه المنصب.
تذكر عبد العزيز مع "صدي البلد" طقوسه الرمضانية حينما كان طالبًا بالجامعة، قائلاً: رمضان كان يأتي في الصيف، ابدأ يومي بلعب كرة القدم في دورة رمضانية بنادي الصيد وكانت تقام قبل الفطار ثم اذهب الي منزلي للإفطار مع الأسرة ونعود للعب الكرة من جديد مساء في الدورة الرمضانية لنادي الجزيرة.
وأضاف أتوجه مع أصدقائي عقب المباريات الي الحسين أو السيدة زينب لتناول السحور ونعود الي مسجد مصطفي محمود حيث انني من سكان المنطقة المحيطة به ، لنصلي الفجر .
وبسؤاله عن اختلاف طقوسه عقب توليه منصب الوزارة ، قال : بكل تأكيد تغير يومي عن الزمن الجميل ، فاصبحت اتواجد في عملي صباحا ، واحاول ان اصل منزلي علي موعد اذان المغرب.
وأشار إلي أنه حريص علي المكوث في المنزل وان يؤدي صلاة العشاء والتراويح في منزله مع متابعة الاحداث باستمرار.
وعن استطاعته ان يصطحب الاسرة في سهرة رمضانية قال: صعب جدا ، اولا لدي ابن متزوج وله اسرته وعمله وحياته ، وابني الاخر خارج مصر ، ثانيا : زوجتي تحب الجلوس في المنزل لقراءة القرآن لها طقوسها الخاصة في الشهر الكريم.
أحب الاطعمة لخالد عبد العزيز: "الشوربة اهم شيء بالنسبة لي .. والحلويات : الكنافة المنزلية "علي قديمه" لا افضل الكنافة الحديثة بالمذاقات المختلفة "المانجا والشيكولاتة والكريمة .. الخ".
وعن الدراما .. قال لا أتابع الدراما نهائيًا، ليس لشيء محدد ولكن لضيق الوقت، ولكن أحب مشاهدة الأعمال التاريخية وعلي مدار الـ30 عامًا الاخيرة المسلسل الوحيد الخارج عن النطاق التاريخي الذي شاهدته "ضمير ابلة حكمت " لسيدة الشاشة فاتن حمامة واي عمل درامي آخر يكون تاريخي مثل الحسن والحسن وعمر بن الخطاب والجماعة 1 .
وفي خطاب الحديث الشيق جاوب وزير الشباب والرياضة عن قدرته علي ختام القرآن الكريم ، قائلا بكل صراحة كنت دائم الحرص علي ختام المصحف اما آخر 4 سنوات فلا يسعفني الوقت وفي كل سنة اصل الي الاجزاء ما بين الـ18 والـ22 فقط .

عن akhbarak