الرئيسية / المرأة / أضرار تناول أدوية التخسيس في رمضان.. خبيرة تغذية تكشفها

أضرار تناول أدوية التخسيس في رمضان.. خبيرة تغذية تكشفها

 اضرار تناول أدوية اضرار تناول أدوية التخسيس في رمضان.. خبيرة تغذية تكشفها قالت خبيرة التغذية سالى فؤاد، إنه يجب استغلال الشهر الكريم في إنقاص الوزن، إلا أن هناك البعض من الأشخاص يستخدمون أدوية التخسيس في رمضان، وهو من الأمور الخطيرة.
وأكدت سالي في منشور عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك إلى ان استخدام ادوية التخسيس يمكن ان تتسبب في تعب وإرهاق الجسم خلال فترة الصيام، بالإضافة إلى أنها تضعف من معدل الحرق في الجسم فيما بعد.
وأضافت أن استخدام ادوية التخسيس يمكن ان يتسبب في مشاكل كبيرة خفية للجسم، مثل زيادة ضربات القلب، لذا يجب الامتناع عن تناولها تماما، واستغلال هذا الشهر في خسارة الوزن بشكل طبيعي.
واوضحت ان تقليل الوزن يمكن أن يتحقق عبر تقليل تناول النشويات، وتناول الخضروات والبروتينات بشكل أكبر، مع ممارسة الرياضة الخفيفة، والتي يمكن تحقيقها عبر صلاة التراويح بعد تناول وجبة الإفطار.

المصدر صدى البلد